البنود العامة

البند الاول :. تعتبر اتفاقية الاستخدام بمثابة عقد ملزم بين العميل و الاستضافة السودانية وتطبق علي كافة العملاء والمستخدمين ويجب التزام الطرفين بها .

البند الثاني :. تعهد الاستضافة السودانية بالحفاظ على سرية معلومات العميل كجزء أساسي من نظام المؤسسة وسياستها.

البند الثالث :. فى حالة رغبة العميل فى التنازل عن الخدمة لشخص اخر يتوجب تقديم طلب عن طريق مركز خدمة العملاء وارفاق صورة التنازل معها صورة من اثبات الشخصية لكلا الطرفين .

البند الرابع:. يمنع منعا باتا التعامل بأسلوب غير لائق مع الدعم الفنى او المبيعات وإلا سيعرضك ذلك لإيقاف الخدمة نهائيا إذا كنت عميل سابق لدينا.

البند الخامس :.تعتبر الهوية الوطنية الوثيقة الاساسية لاثبات ملكية العضوية المضاف بها الخدمة ، وعليه تطلب عند اي ضياع او ادعاء او طلب تعديل على حساب العضوية.

البند السادس :.تصل لجميع العملاء فاتورة الكترونية توضح المستحقات المالية التابعة لهم ويحدد النظام فترة معينة وفي حالة عدم السداد خلال هذه المدة يقوم النظام بغلق الخدمات تلقائيا ومن ثم حذفها ان لم يتم الدفع ولا يحق للعميل المطالبة بنسخ احتياطية او معلومات عن الخدمة.

البند السابع : بمجرد قيام العميل بتقديم طلب للخدمة المطلوبة يصبح ملزوما بهذه الاتفاقية فى حالة قرائته او عدم قرائته لها و لايحق له ب أى حال من الاحوال طلب استرجاع الاموال المدفوعة .

البند الثامن :. الاستضافة السودانية لا تتحمل الأضرار الناتجة عن كوارث طبيعية كالاعصارات وانقطاع كيابل الاتصال أو الحريق أو كل ما شابه.

البند التاسع :. يحق لادارة الاستضافة السودانية تعديل او اضافة بند حسب مجريات السوق .

البند العاشر :. تعتبر البنود السابقة هي البنود العامة لكافة الخدمات ينشق منها بنود فرعية لكل خدمة ويلتزم العميل بالاتفاقية الخاصة بالخدمة المطلوبة

البنود الخاصة باستضافة المواقع والشركات

البند الاول :. يمنع منعا باتا استعمال الإغراق (الفلود) او الرسائل الالكترونية المزعجة ( spam ) او رفع شيلات وملفات اختراق او استخدام المساحة كصفحات مزورة لجهات تجارية وفي حالة حدوث ذلك سيتم سحب الاستضافة دون ادني مسئولية على الاستضافة السودانية .

البند الثانى :. يحق للاستضافة السودانية حذف أي ملف او برنامج يسبب أضرار أمنية بالسيرفر أو المواقع الأخرى دون الرجوع الى العميل .

البند الثالث :. تستخدم الاستضافة السودانية نظام كلاود والمسؤل عن عدم قيام موقع بتخطي النسبة المخصصة له لضمان عدم التأثير علي باقى العملاء من حيث الاستهلاك بما لا يزيد عن 10 % من موارد الخادم .

البند الرابع :. الدعم الفني يقتصر علي حل المشاكل التي تكون بسبب الخادم كفتح دوال معينة اذا رأت الاستضافة السودانية ان هذه الدوال لن تؤثر علي حماية الخادم .

البند الخامس :. الدعم الفني لا يعني الدعم الفني لموقع المستضيف ، فالمستضيف هو المسئول المباشر عن دعم وصيانة مواقعه وسد ثغراتها وكل ما يتعلق بها.

البند السادس :. في حالة طلب المستضيف خدمة خارج نطاق الدعم الفني للاستضافة , عليه بطلبها عن طريق التذاكر المدفوعة والتي عادة ما تكون بأسعار رمزية للعملاء

البند السابع :. يحق للاستضافة السودانية إيقاف المواقع المستضافة لديها بأى وقت لصيانة أو تجديد الخوادم . مما يضمن أفضل خدمة للعملاء بشكل دائم .

البند الثامن :. الاستضافة السودانية ليست مسئولة عن الأعطال الذي يكون لها علاقة بطرف أخر مثل مزودي خدمة الانترنت الخاصة بالعميل ، أو جهاز العميل المستخدم او ما شابه.

البند التاسع :. على كل من يريد نقل موقعه إلى استضافة الاستضافة السودانية، فعليه احضار نسخة احتياطية على رابط خارجي، او وضع معلومات استضافته السابقة بصورة صحيحة مع تأكده من امكانية اخذ نسخة احتياطية منها.

البند العاشر :. إن أى محاولة للتسلل إلى خوادم الاستضافة السودانية و إختراق مواقع العملاء من خلال موقعك قد يؤدى إلى حذف موقعك نهائيا من الخادم ( السيرفر ) و في حال وجود ملفات ضارة بالموقع ( شيلات ) يتم حذفها من الموقع و تنبيه العميل . و إذا تم إكتشاف ملفات ضارة مرة أخرى بالموقع يتم حذف الموقع نهائيا من الخادم ( السيرفر ) .

البند الحادى عشر :. تقوم خوادم الاستضافة السودانية بأخذ نسخة احتياطية بشكل تلقائي ( يومي – اسبوعي – شهرى ) .

البند الثانى عشر :. يتم ايقاف عمل النسخة الاحتياطية (باك اب) سواء كانت داخلية او خارجية لاى موقع اذا زاد حجمه عن 1000 ميجا لما يسببه من ارتفاع الضغط على الخادم .

البند الثالث عشر :. في حالة طلب العميل نسخة احتياطية ، يتوجب عليه فتح تذكرة بقسم الدعم الفنى للاستضافة .

البند الرابع عشر :. فى حالة طلب العميل ايقاف الخدمة قبل موعد انتهاء اشتراكه او قامت الادارة بايقاف خدمته لمخالفة اتفاقية الاستخدام وبنود الاتفاق فليس له الحق بالمطالبة بباقى مبلغ الاشتراك .

البنود الخاصة بالدعم الفنى

البند الاول :. التعامل مع الاستضافة السودانية عن طريق مركز خدمة العملاء فقط .

البند الثاني :. فى حالة رغبة العميل فى التنازل عن الخدمة لشخص اخر يتوجب تقديم طلب عن طريق مركز خدمة العملاء وارفاق صورة التنازل معها صورة من اثبات الشخصية لكلا الطرفين

البند الثالث :. يمنع منعا باتا التعامل بأسلوب غير لائق مع الدعم الفنى او المبيعات وإلا سيعرضك ذلك لإيقاف الخدمة نهائيا إذا كنت عميل سابق لدينا.

البند الرابع :. تعتبر الهوية الوطنية الوثيقة الاساسية لاثبات ملكية العضوية المضاف بها الخدمة ، وعليه تطلب عند اي ضياع او ادعاء او طلب تعديل على حساب العضوية.

البند الخامس :. فى حالة فتح العميل تذكرة للدعم الفنى يلتزم العميل بعدم اضافة اى ردود ليست ضرورية طالما لم يمر على اخر رد بالدعم الفنى 24 ساعة .

البند السادس :. يلتزم العميل بوضع بياناته كاملة عند فتح تذكرة للدعم الفنى بالخانات المخصصه لها لسهولة انجاز العمل فى اسرع وقت .

البند السابع:. يلتزم العميل بان تكون بياناته الموجوده بخدمة العملاء صحيحة وان يكون على اطلاع دائم بالبريد المسجل لدينا حيث تصل اليه كافة التنيهات بكافة انواعها الي هذا البريد .

البنود الخاصة بالتصميم

البند الاول :. تلتزم الاستضافة السودانية بسرعة انجاز العمل وان لا يزيد مدة العمل عن مدة من 10 الى 20 يوم ولكن فى بعض الاحيان يتاخر موعد التسليم وذلك بسبب تعديلات من قبل العميل او طبيعة عمل التصميم .

البند الثانى :. يلتزم العميل بدفع مبلغ لا يقل عن نصف ثمن التصميم المتفق عليه ويتم دفع باقى المبلغ بعد اطلاع العميل على التصميم قبل النهائى .

البند الثالث :. فى حالة طلب العميل الغاء العمل لا يحق للعميل المطالبه بالمبلغ المدفوع .

البند الرابع :. فى حالة اقرار العميل الموافقة على التصميم المبدئى لا يحق له عمل تعديلات على التصميم الا بعد الاتفاق على سعر هذه التعديلات .

البند الخامس :. فى حالة طلب العميل الغاء العمل لا يحق للعميل المطالبه بالمبلغ المدفوع .

البنود الخاصة بالراديو

خدمة الراديو هى عبارة عن كود يتم وضعه بالمكان المناسب لك داخل تصميم موقعك.

البند الاول :. تلتزم الاستضافة السودانية بتسليم العميل بيانات الراديو بمدة اقصاها 48 ساعة من استلام مبلغ الخدمة .

البند الثانى :. تركيب الراديو هى مسؤلية العميل فهو المسؤل الاول والاخير عن تركيب الراديو بموقعه .

البند الثالث :. يمنع منعا باتا استخدام الراديو بما يخالف الشريعة الاسلامية .

البند الرابع :. يلتزم العميل بتجديد الخدمة قبل موعد التجديد باسبوعين كحد اقصى .

بند الخامس :. فى حالة رغبة العميل الغاء الخدمة يتوجب عليه اخبار خدمة العملاء قبل موعد انتهاء الخدمة بحد اقصى 3 ايام .

بند السادس :. تلتزم الاستضافة السودانية بارسال اشعارات قبل موعد تجديد الخدمة بفترة لا تقل عن شهر .

البنود الخاصة بالنطاقات

البند الاول :. يلتزم العميل بسداد مستحقات النطاق قبل عملية حجز النطاق .

البند الثاني :. العميل هو المسؤل الاول والاخير عن حماية بياناته من السرقة والضياع .

البند الثالث :. تلتزم الاستضافة السودانية بارسال اشعارات قبل موعد تجديد الخدمة بفترة لا تقل عن شهر .